واثــق بنفسي (اخر مشاركة : النمر - عددالردود : 2 - عددالزوار : 31 )           »          ( وجهة نظر إلى إدارات المرور) (اخر مشاركة : النمر - عددالردود : 1 - عددالزوار : 2 )           »          ( وجهة نظر إلى إدارات المرور) (اخر مشاركة : النمر - عددالردود : 1 - عددالزوار : 4 )           »          ( سماحة الكتبي يحرمني من مشاهدة ديانا عن قرب) (اخر مشاركة : النمر - عددالردود : 1 - عددالزوار : 12 )           »          ( غمزة سميرة توفيق أوكلتني علقه (اخر مشاركة : النمر - عددالردود : 2 - عددالزوار : 43 )           »          فوائد لبان الذكر (اخر مشاركة : زينة - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          بسبوسة (اخر مشاركة : زينة - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          بسبوسة (اخر مشاركة : زينة - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          التلبينة (اخر مشاركة : زينة - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          التلبينة (اخر مشاركة : زينة - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »         
أعلانات الموقع الرسمي لقبيلة الطوالعه
التميز خلال 24 ساعة
 العضو المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المشرفة المميزه 

فوائد لبان الذكر
بقلم : زينة
قريبا
قريبا

شريط الاهداءات



الملاحظات

][ ♣ منتدى الحوار العــام ♣ ][ ♣ قسم خـاص بـ المواضيـع العامه و النقاش الهادف و البنـاءا ♣

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-11-2022, 06:39 PM
عبدالهادي حسين الطويلعي متواجد حالياً
اوسمتي
و سام الالفيه الحاديه عشر و سام النشاط و سام العطاء و سام التميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1859
 تاريخ التسجيل : Dec 2011
 فترة الأقامة : 3829 يوم
 أخر زيارة : اليوم (06:40 PM)
 المشاركات : 12,405 [ + ]
 التقييم : 105
 معدل التقييم : عبدالهادي حسين الطويلعي will become famous soon enoughعبدالهادي حسين الطويلعي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Th Arrow (أحترافنا في سكة التائهين)



(أحترافنا في سكة التائهين)
قبل إن ندخل في عمق الموضوع . هناك معلومات مفيدة . أبناء الملك فيصل الأمير عبدالله الفيصل رحمة الله والأمير خالد الفيصل حفظه الله هما من اسس الرياضة بالمملكة . عبدالله الفيصل دعم النادي الأهلي ومن ثم ترسَخت الرياضه بالمملكة . الأمير خالد الفيصل هو من اسس كأس الخليج. في عام 1390ه أفتتحت أول دورة لكاس الخليج في البحرين . كان منتخب الكويت مهيمناً على جميع البطولات . كان أمنيات منتخبنا إن نفوز على منتخب الكويت . ولو مرة واحدة . ولذلك كلما سرحٌوا مدرباً استقدمناه لعل يعلمنا سر تفوقهم علينا . من برشتش إلى زاجالووكارس البرتو وماشاءالله وغيرهم ولم يتغير الوضع . ثم تعاقدوا مع اكاديمية جيمي هيل الأنجليزي . وكتب الله أنني عرفت جيمي هيل عن قرب عندما تم نقلي إلى الملحقية العسكرية السعودية في بريطانيا في بداية عام 1397ه من هو جيمي هيل .هو معلق رياضي فقط مثله مثل إبراهيم الجابر شقيق سامي الجابر. اتذكر عندما كان يعلق الجابر على أي مباراة كان سامي الجابر طرفاً فيها .يزعق سامي انضرب ومعروفاً سامي الجابر ومحمد نور هما من أسسا التمردغ بالارض لكسب الأخطاء . وعودة إلى الموضوع تقول التجارب إذا اردت إن تعرف أي وطن وشعب من شعوب العالم . أنظر إلى ثقافة مجتمعه ماذا يقولون . وكيف يعملون . وماياكلون . ومن هذا المدخل بنيت موضوعي هذا . وهو أدبي فقط يناقش الأمور الأدبية . ولايهتم في أي جانب من جوانب مجالات الحياة . اذن هو أدبي ويختص في الثقافة الأدبية . ولايهتم في أي جانب من جوانب مجالات الحياة . اذن هو ادبي ويختص في الثقافة الادبية . وهنا أطرح قضيتين حدثتا في رياضتنا ولم يجف حبرهما إلى اليوم . وقبل إن اعرضهما لابد إن أشير إلى أننا نحن من نزل في بلدنا الاسلام وجميع تعاليمه وتشريعاته الدينية والخلقية والادبية . كما أننا بحكم ما افاظ الله علينا من النعم اصبحنا رمزاً من رموز العالم واعضاء في نادي الدول الكبار .الكبار في القوة والمكانة والفكر والعلم . والادب وجميع التصرفات . وكما كنا معلمي الناس في الدين والقيًم يجب ان نكون معلميهم أدباً وخلقياً واخلاقاً ومسلكً.قبل خمسة عشر عقداً من الزمن استقدم نادي الهلال لاعباً اجنبياً مشهوراً كان الروتين يقضي بالتوقيع مع أي لاعب قادم فور وصوله المملكة. فكانت هذه الثغرة هو ما انقض منها رئيس نادي الاتحاد ائنذاك منصور البلوي الذي حرك طائرته الخاصة قبل وصول اللاعب فخطفه من مطار الرياض.على طريقة الارهابيين عندما تخطف الطائرات وعلى سيُر المافيا والمهربين والحشاشون.تبع ذلك طرد البلوي من جميع الرياضة من قبل الامير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله بينما هذا الفكر المتخلُف بقي ولم يستأصل من جذوره فالأرض ملأنا من امثال البلوي واكثر بل مهرة في المسالك المشينه .قبل ليلتين بينما كنت اتابع اخبار الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل ثم اخبار الرياضية من قناة العربية شاهدت صوت وصورة نادي النصر السعودي يضم الاعب الهلال محمد كنوا في عقد يمتد الى ثلاثة اعوام.وفي الصباح الباكر استيقظت على تمديد عقد اللاعب مع ناديه الهلال.انا لا يهمني النصر والهلال بقدر مايهمنا مبادئنا وقيمنا وثوابتنا وادابنا والتلاعب في اعصاب البشر.نحن نعلم والكل يعلم ان أي لاعب في وجود تضخيم الجيوب.وخلوا الكثير من القلوب من الادب والحياء..وتحقيق قول المثل اذا كثر المسئولين ضاعت المسئولية.وكذلك من امن العقوبة اساء الادب.نحن نعلم ان أي لاعب وطني او خارجي.هو عبارة عن بضاعة مسجاة.يباع ويشتري.ولكن الاداب والاخلاق والقيم لا يطالها البيع والشراء.محمد كنوا اين يذهب لايهمنا مايهمنا هو الحفاظ على لوائح الاحتراف وسيادتها وقوانينها.وان تكون لجنة الاحتراف ذات سيادة فعالة تحافظ على حقوق جميع الاندية وقبل ذلك تحافظ على مشاعر الجماهير المشجعة للاندية.فالكل نادي اتباع ومشجعون.واخيراً اقول اذا كان الاتحاد السعودي لكرة القدم.وقبل ذلك اذا كانت وزارة الرياضة غير قادرة على حماية انديتها من السماسرة ومافيا الاندية.الذين يفاوضون بعض اللاعبين في ممرات الملاعب. فاذا كانت الكرة السعودية وجميع اداراتها ولجان احترافييها ولجانها وجميع قوانينها غير قادرة من وضع قوانين صارمة وتحميها فانني اقترح ان يحيلوا شؤونهم الى مجالس عشائرية حفاظاً على ماء الوجه. اسأل الله صدق القول. وصدق العمل. وصدق النية.
عبدالهادي الطويلعي
8/6/1443ه
الاخوة والاخوات حدثت أخطاء املائية ولغوية صححنا مااستطعنا عليه.وترقبوا تكملة المقال.شاكرا لكم ومقدرا



 توقيع : عبدالهادي حسين الطويلعي



آخر تعديل رحيل الورد يوم 01-13-2022 في 12:48 AM.
رد مع اقتباس
قديم 01-12-2022, 11:37 PM   #2


الصورة الرمزية النمر
النمر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : اليوم (06:55 PM)
 المشاركات : 22,961 [ + ]
 التقييم :  300
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 اوسمتي
و سام الالفيه الواحد والعشرون و سـام الاداره العامه و سام المدير العام و سام العطاء 
لوني المفضل : Teal
افتراضي













عبدالهادي حسين الطويلعي .




موضوع رائع جداً و طرح مميز بارك الله فيك .
دائماً بأنتظار بوح قلمك المتميز .
كاتبنا المتألق .
شكراً لك .
تحيتي
.



 
 توقيع : النمر



رد مع اقتباس
قديم 01-13-2022, 12:49 AM   #3

الاقسام العامه



الصورة الرمزية رحيل الورد
رحيل الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3460
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : 04-25-2022 (12:34 AM)
 المشاركات : 12,380 [ + ]
 التقييم :  40
 اوسمتي
و سام الالفيه الحاديه عشر و سام العطاء و سام النشاط و سام المشرفه المميزه 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يداك علي روعة طرحك اسعد الباري قلبك


 
 توقيع : رحيل الورد



رد مع اقتباس
قديم 01-13-2022, 03:53 AM   #4


الصورة الرمزية رعد الشمال
رعد الشمال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3835
 تاريخ التسجيل :  Aug 2018
 أخر زيارة : 05-25-2022 (04:47 PM)
 المشاركات : 93,097 [ + ]
 التقييم :  14
 اوسمتي
و سام الالفيه السبعون و سام العطاء مراقب متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



موضوع رائع جداً و طرح مميز بارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 01-24-2022, 02:52 PM   #5


الصورة الرمزية علي صبجي
علي صبجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4174
 تاريخ التسجيل :  Jan 2022
 أخر زيارة : 03-09-2022 (07:34 PM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا لك علي المووضوع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
كلمة أدارة الموقع الرسمي لقبيلة الطوالعه من عنزه

الإدارة: *-إدارة الموقع غير مسؤولة عن أي مشاركة من مشاركات الأعضاء كل مشاركة تخص كاتبها فقط-* الموقع الرسمي لقبيلة الطوالعة من عنزة

Security byi.s.s.w