ايش قاعد تسمع الان (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 10315 - عددالزوار : 112251 )           »          ‎أبيك تدري .. إني أحبك لو غلبني بها الصمت!! (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 1753 - عددالزوار : 55917 )           »          كـــل الحكاية ...!؟ (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 1386 - عددالزوار : 29727 )           »          تسجيل الحضور اليومي لأداري المنتدى (اخر مشاركة : رعد الشمال - عددالردود : 936 - عددالزوار : 1442 )           »          فوائد الحلبة للشعر (اخر مشاركة : غوايش - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الاستثمار العقاري في تركيا (اخر مشاركة : غوايش - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          ظبيً سرق قلبي (اخر مشاركة : محمد سوعان الربيع - عددالردود : 4 - عددالزوار : 381 )           »          شركات يونيفورم فى مصر- شركة 3a لليونيفورم(01200561116) (اخر مشاركة : جووووووووووووى - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الزى الموحد الطبي (01003358542 ) (اخر مشاركة : جووووووووووووى - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          يونيفورم عمال نظافة الفندق(01200561116) (اخر مشاركة : جووووووووووووى - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »         
أعلانات الموقع الرسمي لقبيلة الطوالعه
التميز خلال 24 ساعة
 العضو المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المشرفة المميزه 

هذا الكلام اللي نعدة ماهو شي....هوحجة اما لنا علينا
بقلم : علي بن ثاني الطويلعي
قريبا
قريبا

شريط الاهداءات



الملاحظات

][ ♣ تويتر موقــع الطوالعه ♣ ][ ( خاص في تغريدات الاعضاء )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-28-2019, 05:26 PM
عبدالهادي حسين الطويلعي غير متواجد حالياً
اوسمتي
و سام الالفيه العاشره و سام النشاط و سام العطاء و سام التميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1859
 تاريخ التسجيل : Dec 2011
 فترة الأقامة : 2926 يوم
 أخر زيارة : 12-03-2019 (08:48 PM)
 المشاركات : 11,404 [ + ]
 التقييم : 105
 معدل التقييم : عبدالهادي حسين الطويلعي will become famous soon enoughعبدالهادي حسين الطويلعي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي (تغريدة 170)



(تغريدة 170)
( أعطوا المرأة الطاسة وما فيها )

الله سبحانه وتعلى خلق الذكر والأنثى لأجل بعضهما بعضا ليعمرا الأرض بالأجيال , وكلفهما بالعبادة , وربط بينهما علاقة السكن والحب والرحمة , وثقها في عهود ومواثيق عظيمة , حل لهما ما كان محرما , ومن طبيعة الحياة أن تحدث خلافات واختلافات , ولكن أن تحل هذه الخلافات في ضرب الزوج لزوجته أنا اعتبره سلوك شائن وغير حضاري , سأختصر ذلك بالجانب الأدبي , لم تذكر كتب التاريخ والسير والاجتماع أي ايجابية لضرب الرجل لزوجته , بل يجلب الحقد والبغضاء والكراهية , وعادة ما يلجأ الأزواج إلى ذلك إلا بعد فقدان الثقة والاحترام والحوار والتسامح , دعني أسالك أيها الرجل (الصيرمي) لو ضربك والدك وعادة ما يفعل الوالد ذلك إلا تأديبا هل تستطيع أن تنام في أوزانه , بالتأكيد لا , إذا كيف تضرب إنسان وتأتي تنام بجانبه , ثم هذه الزوجة لم تأتي إليك لغرض تضربها , أتت إليك إمساكا بمعروف أو تسريح بإحسان , قد يسأل (الملقوف) ما هو الحل أيها الخبل ؟ أعطوا المرأة كل شيء , أعطوها الدراهم وكل ما تملك وأيضا الوقت , كل الأمور الآن أدبرت , إن ضربتها دفعوك دراهم وأخذوا عليك تعهد بعدم العودة , إذا طالما انك تعرف العقاب فلماذا تبحث عن العقاب , أفضل للرجل أن يسلك الجادة أي الطريق المستقيم والمثل يقول رأسا ما تقواه صافحه يقول لي احد القضاة من أغرب ما عرض علي في أروقة المحكمة سيدة سعودية أربعينية وحيدة والديها , والديها تجاوزا الثمانين وهي حرمت نفسها الزواج لعدم قبول الخاطب لها أن يقبل بشرطها , وهو أن تبقى مع والديها أو يقبل بهما عندها , كل واحد منهما معه عصا لمساعدتهم على الحركة داخل المنزل , ولكنهما أوغرا بعضهما ضربا مما جعل هذه المسكينة تضع كل واحد منهما في غرفة وحده , تغلق عليهما الأبواب عندما تذهب إلى عملها وعند عودتها تنظفهم علم الجيران فبلغوا عنها وأحيلت هي إلى المحكمة يقول القاضي وهو يتحسر على هذه القصة ويحيلها إلى قاضي آخر فتحال إلى قاضي آخر أيضا ويسهب القاضي بقوله هذه نتيجة ثقافة الضرب التي اعتادوا عليها إذا أعطوا المرأة الطاسة وما فيها وسلامتكم .
تحيات أبو فيصل
29محرم1441هـ



 توقيع : عبدالهادي حسين الطويلعي



آخر تعديل احساس انثى يوم 09-28-2019 في 05:51 PM.
رد مع اقتباس
قديم 09-28-2019, 05:52 PM   #2


الصورة الرمزية احساس انثى
احساس انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2280
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (11:01 PM)
 المشاركات : 41,926 [ + ]
 التقييم :  75
 اوسمتي
و سام الالفيه الثامنه و الثلاثون و سام العطاء و سام المراقبه المتميزه و سام التميز و سام النشاط 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه كاتبنا
طرح اكثر من رائع
دائما بانتظار جديدك بشوق
تحياتي لك
الحكيمة


 
 توقيع : احساس انثى

***



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2019, 07:31 PM   #3


الصورة الرمزية رعد الشمال
رعد الشمال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3835
 تاريخ التسجيل :  Aug 2018
 أخر زيارة : اليوم (07:23 AM)
 المشاركات : 90,542 [ + ]
 التقييم :  14
 اوسمتي
و سام الالفيه السبعون و سام العطاء مراقب متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طرح في غايه الروعه والجمال
سلمت اناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار


 

رد مع اقتباس
قديم 09-30-2019, 10:24 PM   #4


الصورة الرمزية عبدالهادي حسين الطويلعي
عبدالهادي حسين الطويلعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 12-03-2019 (08:48 PM)
 المشاركات : 11,404 [ + ]
 التقييم :  105
 اوسمتي
و سام الالفيه العاشره و سام النشاط و سام العطاء و سام التميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شاكراً لكم حضوركم الطيب .
تحياتي
أبو فيصل


 
 توقيع : عبدالهادي حسين الطويلعي



رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
كلمة أدارة الموقع الرسمي لقبيلة الطوالعه من عنزه

الإدارة: *-إدارة الموقع غير مسؤولة عن أي مشاركة من مشاركات الأعضاء كل مشاركة تخص كاتبها فقط-* الموقع الرسمي لقبيلة الطوالعة من عنزة

Security byi.s.s.w